سياسة الإلغاء

المبالغ المستردة والإلغاءات

في حال رغبتك بإلغاء طلب من FLORANT.ae، سيتم إرجاع المبلغ كرصيد في المتجر. في حال كان إلغاء الطلب مؤهلاً لاسترداد المبلغ إذا كان مبلغ الطلب أعلى من 1000 درهم إماراتي، فسيتم خصم 5% من المبلغ الأصلي المدفوع للبنك المصدر وفقًا لرسوم البنك.

إذا تم تقديم الطلب لفترة زمنية محددة دون أي رد من المستلم أثناء الحصول على العنوان، فسيتم نقل الطلب تلقائيًا إلى فتحة التسليم المتاحة التالية دون استرداد رسوم التسليم الإضافية حيث تم تلبية الخدمة بواسطة FLORANT.ae.

يرجى ملاحظة أنه إذا وافقت FLORANT.ae، لسبب متفق عليه، على إصدار استرداد، فقد يستغرق الاسترداد المذكور ما بين 4 إلى 12 يومًا وفقًا لقواعد وأنظمة شركاء بوابة الدفع المصدرة.

في حال تسليم الطلب إلى منطقة غير قابلة للخدمة، يُمكن للعميل توفير مستلم بديل لاستلام الطلب في موقع قابل للخدمة، أو توفير موقع بديل قابل للخدمة للمستلم الأصلي. في جميع الأحوال، سيتم إلغاء الطلب، ولكن سيتم إرجاع قيمة الشراء كرصيد في المتجر.

الإرجاعات

لا نقبل إرجاع المنتجات المباعة على الموقع الإلكتروني بتاتًا. مع ذلك، لن يتم استبدال المنتجات إلا في حال الإبلاغ عن تلفها خلال ثلاث ساعات من نفس يوم التسليم.

يمكن تنفيذ الإرجاعات على أي من الأسباب التالية:

في حال وجود أي مشكلة في جودة طلب مستلم، وتم تأكيد ذلك من قِبل Florant.ae، يُمكنك طلب استبدال المنتج، أو الحصول على منتج آخر بنفس القيمة، أو استرداد كامل المبلغ المدفوع. يجب تقديم الشكوى في نفس اليوم أو خلال اليوم التالي.

إذا كان الطلب يتكون من كعكات وشوكولاتة وأطعمة صالحة للأكل، فلا يمكن قبول الاستبدال إلا خلال 3 ساعات من استلام الأطعمة الصالحة للأكل.

ملحوظة: نظرًا لطقس الإمارات العربية المتحدة الحار خاصة خلال فصل الصيف، فإننا لا نقبل إعادة أي أطعمة صالحة للأكل لأسباب صحية وسلامة.

إذا كان الطلب الذي تلقيته لا يتوافق مع المبلغ الذي طلبته وقد تم تأكيد هذا التناقض من قبل Florant.ae، يمكنك اختيار طلب عنصر جديد كتعويض عن الطلب أو استرداد عادل يتوافق مع قيمة العنصر/السلع غير المضمنة.

ملحوظة: سيتم مشاركة جميع الطلبات مع المرسل للتأكيد قبل إرسالها إلى المستلم.

سيتم إجراء عمليات الاستبدال فقط في موعد التسليم في اليوم التالي.